الشعر أشقر في الصيف


للشعر الأشقر تاريخ طويل لا سيّما مع النجمات. هذا اللون الخالد لا يخرج أبداً عن خطّ الموضة ونراه يتجدّد في كلّ موسم وإن بدرجات مختلفة. بعض النجمات طبعن ذاكرتنا بلون شعرهنّ مثل مارلين مونرو وبعضهنّ يفاجئننا بانتقالهنّ فجأة من التدرّجات الداكنة الى الفاتحة مثل كيم كارداشيان أثناء عرض بالمان في أسبوع الموضة في باريس. نجماتنا العربيات لطالما كنّ ملهمات في عالم الجمال. ومع بداية فصل الصيف، لاحظنا أنهنّ اخترن تفتيح خصل شعرهنّ. فهل سيشكّل الأشقر صيحة صيف 2016؟
 على رأس قائمتنا خبيرة التجميل جويل ماردينيان والسبب يعود الى الطاقة الإيجابية التي تبعثها جويل فينا. هي مهووسة بألوان الشعر والصيحات وتحرص على أن تغيّر لوكها في فترات لا تتعدّى الأشهر القليلة. ففي نهاية فصل الشتاء، رأيناها باللون الأحمر والخصل الطويلة لتفاجئنا بعدها بقصّ شعرها وتحويله الى أشقر. تدرّجات لون شعر جويل تدخله الخصل الذهبية والكاراميل.

دومينيك حوراني:


 دومينيك هي أيضاً من النساء اللواتي يملكن ستايلاً خاصاً بهنّ إن من ناحية الأزياء أو المكياج. وعلى الرغم من كوننا لا نتّفق معها على بعض خياراتها نعترف بأنّها قامت بخطوة جريئة حين قرّرت أن تصبغ شعرها باللون الأشقر البلاتين. خصل شعر دومينيك المائلة الى الأبيض هي حتماً من صيحات هذا الموسم.

 مادلين مطر:


الشعر الأشقر ليس بعيداً عن النجمة اللبنانية الجميلة مادلين مطر لكنّها في الفترة الأخيرة اختارت أن تغمّق قليلاً درجاته. غير أنّها عادت بقوّة مع خصل مموّجة؛ بعضها رمادي والآخر بلاتين وظهرت في بعض الصور الخصل الزهرية الباستيل. مزيج لا بأس به!

 شهد الجميلي:


 لسيّدة الأعمال والمدوّنة شهد الجميلي رؤية أخرى في ما يخصّ الشعر الأشقر. فهذه السيدة الجذّابة اختارت أن تحافظ على لون شعرها البنيّ وتضيف إليه بعض الخصلات الشقراء الفاتحة. اللون الأشقر الذي أضافته ليس قوياً بل يشكل تناغماً جميلاً مع شعرها البنيّ.

ديما صادق: 


الإعلامية اللبنانية ديما صادق كانت لها الرؤية نفسها تقريباً. فحين زارت كندا لتضع مولودتها الثانية، لاحظنا تغييراً في لون شعرها لا سيّما عند الأطراف. ديما فتّحت قليلاً اللون البنيّ عند الجذور ليصبح اللون أقوى شيئاً فشيئاً عند بلوغه الأطراف.

علا فرحات: 


ملهمتنا الأخيرة هي علا فرحات. علا اختارت الخصل المتموّجة الشقراء داخل شعرها البنيّ مثل شهد الجميلي غير أنّ الخصل باتت أكثر كثافة ووضوحاً.

إرسال تعليق

أحدث أقدم