لتصغري 5 سنوات.. تناولي هذه الاطعمة

لتعودي خمس سنوات الى الوراء وتحافظي على شبابك دون الاضطرار إلى الخضوع لعملية تجميلية أو اللجوء إلى المساحيق والأدوية مجلتك تنصحك باتباع هذه الحمية الغذائية، للتمتع بصحة جيدة وتحاربي آثار الشيخوخة، وكأنكي أصغر بخمس سنوات.

الخضروات:


بالرغم من أن فوائد الخضار للجسم عظيمة، إلا أن أغلب الناس يتجاهلون اضافته إلى النظام الغذائي. وفوائد الخضار للجسم رائعة حيث يقي من الأمراض ويقوي المناعة.
وينصح أغلبية خبراء التغذية بالاكثار من تناول الخضروات والبقول، فضلا عن الأسماك وزيت الزيتون والإبتعاد عن اللحوم ومنتجات الألبان، لما لهذه من فوائد إيجابية، خصوصا على أنشطة الدماغ والتخفيف من سرعة الشيخوخة.

السمك


للتخفيف من أثار الشيخوخة والمحافظة على صحة جيدة، ننصحك بالإكثار من تناول السمك، إذ ينصح بتناوله من 3 إلى 5 مرات أسبوعيا، لما له من فوائد إيجابية على خلايا الدماغ.

البيض المسلوق:


من الاهمية بمكان تناول البيض المسلوق، خلال الأسبوع، لما له من فوائد وأثار ايجابية على البشرة، علما أن مستويات الفيتامين A الذي يجدد البشرة يزيد بنسبة 20% بعد أسبوع من تناول بيضتين مسلوقتين يوميا.

الشوكولاتة:


تساعد الشوكولاتة على منع تشكل التجاعيد وتسمح بجعل الجلد أكثر إشراقا. وينصح بتناول الشوكولا الداكنة التي تحتوي على مواد تسمح بتنشيط وظائف الدماغ والدورة الدموية وبالتالي الإبطاء من عملية الشيخوخة، فضلا عن دورها المميز في تحسين المزاج.

عصير الشمندر:


لعصير الشمندر فوائد عديدة ومتنوعة، أهمها قدرته على تأخير علامات الشيخوخة. مجلتك تنصحك سيدتي بالإكثار من تناوله، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم